تحميل تطبيق تعلم اللغة الروسية للمبتدئين للاندرويد



Ads-By-Google



تحميل تطبيق تعلم اللغة الروسية للمبتدئين للاندرويد , الكل منا يطمح لتعلم اللغات الاجنبية حتي يتعرف علي عادات وتقاليد الشعوب ويرتقي بذاته نحو الافضل , سوف تتعلم خلال ايام معدودة اللغة الروسية وهي من اسهل لغات العالم علي الاطلاق حيث يمكنك التطبيق من تعلم الاحرف وطريقة نطق الكلمات الروسية بالعربية كل ذلك مجانا وتستطيع التعلم بدون الحاجة الي مدرس كي يعلمك اللغة , هناك ثلاث مستويات في التطبيق مبتدأ - متوسط - متقدم ,التطبيق مجاني تماما وبدون انترنت .


السعر : Free
يتطلب Android 4.1 and up
الحجم : 25.7M

------------


-----------

 يمكنك استخدامه يحتوي علي الكثير ليعلمك لاتقان اللغة الروسية بكل سهولة فقط الارداة تكمن في داخلك لتعلم لغة جديدة , يقول المثل من تعلم لغة جديدة كانما خلقت له روحا جديدة , ساع بتثبيت تطبيق تعلم اللغة الروسية للمبتدأين علي جوالك بدون تردد .
Ads-By-Google


Comments

قم بالتعليق من هنا من اجل تقديم المزيد من تطبيقات الاندرويد وشكرا لك لن تخسر شيئا صديقي