معلومات البرنامج

اسم البرنامج

Instagram إنستقرام

المطور

Instagram

نظام التشغيل

أندرويد، أيفون

إصدار البرنامج

2022-10-11

الترخيص

مجاني

الحجم

48 ميجا

النسخة

-

اللغة

العربية، الانجليزية

Instagram لـ Android تحميل انستقرام عربي APK تنزيل خفيف مجاناً

Instagram لـ Android تحميل انستا “إنستقرام”

 

Instagram لـ Android مجانا، حيث تم تطوير مشاركة الصور والللحظات الاكثر من رائعة على برنامج انستقرام عربي APK واضافة التحديثات اللازمة من اجل جعل التطبيق افضل لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة على انستقرام،ومن هذه المزايا ان تقوم بوضع هاشتاق للصورة وارسالها الى الاصدقاء.

تحميل انستا عربي 2023 APK، كما وتم ترتيب المنشورات حسب الاهمية للمستخدم ومدى التفاعل معها عكس ما كان عليه سابقا مثل الترتيب الزمني، كما واصبح الان في تطبيق انستقرام ان تقوم بنشر مجموعة صور مع بعضها البعض بشكل كبير على شبكة التواصل الاجتماعي انستغرام.

انستقرام apk، تم تطوير ميزة الردود والبث المباشر وجعل التعليقات افضل واضافة خاصية تقييم القصص، واضافة العديد من الادوات التي تجعل المستخدم يصل الى مرحلة الاحترافية في الصور او مقاطع الفيديو القصير، فيمكن عمل تعديلات رهيبة جداً واضافات على الفيديو كانه برنامج مونتاج رائع في إستديو الانستقرام.

 

Instagram لـ Android تحميل انستقرام عربي APK تنزيل خفيف مجاناً

 

تحميل انستقرام آخر تحديث APK 2023

 

لكي تقوم بتحديث انستقرام 2023 بكل سهولة عن طريق التطبيق المثبت على الموبايل الخاص بك فقط كل ما عليك هو الدخول الى الاعدادات الخاصة بالتطبيق او الخيارات ثم انزل الى الاستفل ستى خيار تحديث التطبيق، مباشرة سيتم تنزيل اخر اصدار وتحديثه دون حذف البرنامج عن الجوال.

 

كما وتتوافق النسخة الجديدة مع هواتف الاندرويد دون اي مشكلة ومن ضمن هذه الانظمة “ايفون،iSO، ساموسنج جالكسي، سوني، اتش تي سي” يمكنك الحصول على الميزات الجديدة والاضافات التي يتم دائما تطويرها للبرنامج من خلال البحث عن التحديثات الجديدة له وتستطيع الاطلاع على كل التفاصيل بسهولة.

 

مزايا تحميل Instagram APK ؟

 

  • Instagram APK 2023 يحتوي على مميزات رائعة واضافات عديدة جعلته اكثر تقدما وتطوراً.
  • تستطيع جمع الصور ومقاطع الفيديو في مكان واحد ومشاركة 10 صور في منشور واحد مع اضافة العديد من الفلاتر على الصور
  • ترتيب الصور والمقاطع التي تم تجميعا بالشكل الذي تريده
  • الدخول الى استديو الهاتف وتجميع صور محددة من اجل رفعها ومشاركتها على تطبيق انستقرام
  • يمكنك ابداء الاعجاب في تطبيق انستقرام مثل زر لايك like كما هو الحال مع الفيس بوك حيث تستطيع الاعجاب على التعليقات
  • ميزة البث المباشر على انستقرام اصبحت متخاة Video Live ولكن بعد انتهاء البث المباشر سوف يتم حذفه تلقائيا من تطبيق انستقرام
  • ارسال اشعارات لكافة المتابعين والمشتركين بالبث المباشر

 

تنزيل تحديث انستقرام 2023

 

تحديث انستقرام 2023 اخر اصدار للأندرويد، تستطيع ان تدخل الى خاصية التسوق، وهي ميزة تجعل المستخدم يبحث عن كافة الاحتياجات الخاصة له، مثل السيارات والالعاب والملابس والعقارات وكل ما يتعلق بالبيع والشراء، وقد يتم وضع اعلانات قابلة للتخطي على القصص الخاصة بتطبيق انستقرام، وهذا يجعل البرنامج ينتقل من الافضل الى الافضل بتقييمات اعلى من قبل المستخدمين وايضا تعليقات ايجابية واقبال كبير على تنزيل انستجرام على الهواتف المحمولة.

 

انستا تنزيل يمكنك مشاركة القصص على موقع التواصل الاجتماعي الكبير فيس بوك حتى تتمكن من الحصول على مشاهدات اكثر واعلى، كما واصبح الان تطبيق انستقرام منافس لتطبيق سناب شات وحصلت خاصية القصص او ستوري على العديد من الاعجابات والاقبال الكبير على البرنامج.

 

كما يمكن ان تقوم باختيار صورة او مقطع فيديو قمت بتصويره سابقا ورفع على القصص الخاصة بك واضافة الرموز التعبيرية والفلاتر والالوان المتنوعة ، كما وتبقى القصص فقط لمدة يوم واحد اي 24 ساعة، ويمكن مشاهدة الاشخاص الذين شاهدة الستوري الخاص بك بكل سهولة عبر الدخول الى صفحتك الشخصية.

 

الأنستجرام آخر تحديث

 

بعد أن قامت انستجرام آخر تحديث لتطبيقها عبر الموبايل بإضافة ميزة ملصقات التصويت عبر القصص ، فأصبح بإمكان مستخدمي انستقرام إجراء تصويت Poll على القصص والاختيار من بين عدة خيارات، حيث يمكنك تخصيص الملصق وإضافة السؤال وخيارات الإجابة ، يمكنك معرفة إجمالي عدد المصوتين على الصور والفيديو وأسمائهم على الاستطلاع Poll الذي قمت بانشائه ، تابع الخطوات التالية للتعرف على كيفية إضافة ملصق للتصويت على الستوري.

 

تستطيع عند تنزيل تطبيق انستغرام ان تقوم بالتحكم في الردود والتعليقات التي تزعجك والتي تعمل على مدايقة المستخدم، كما ويمكنك حذفها او اخفائها الامر يوعد اليك، فيمكنك ان تقوم بتفعيل خاصية تلقي الردود من اي حساب او تلقي الردود من الحسابات التي تتابعها او العكس التي تتابعك وهكذا، تستطيع التاكد من هذه المزايا بنفسك عندما تقوم بتجربة تطبيق انستجرام الجديد اخر تحديث 2023.

 

تنزيل انستقرام محدث 2023

 

تستطيع في تنزيل انستقرام محدث ان تقوم باضافة الميزة الخاصة بحفظ القصص عن طريق القائمة الجديدة بدلا من حفظها في الارشيف الخاص،ويمكنك ايضا الاحتفاظ بالمشاركات والتلعليقات التي تنال على اعجابك وكذالك المشاركات المميزة والتي تضعها في القائمة المناسبة لك ويطلق على هذه الميزة في انستقرام محدث.

 

كلنا يعرف المدى المتخصص في القصص ستوري “ستوريات” للانستقرام وهو فقط يوم واحد اي مدة لا تتجاوز عن 24 ساعة، ولكن في هذا التحديق ومن مميزات تحديث انستقرام الجديد تستطيع ان تقوم بحفظ التسوري او القصص بعد انتهاء مدتها في الارشيف او القائمة الخاصة بك من اجل العودة اليها لاحقا والاحتفاظ بالذكريات مثل الفيس بوك تماما.

 

تستطيع عن تثبيت تطبيق انستقرام الخفيف اخر اصدار 2023 على الهاتف المحمول الخاص بك ان تقوم باضافة الهاشتاق على الصورة عن طريق الفلاتر، كما تضيف هذه الميزة لتطبيق انستقرام لمسة اكثر من رائعة تجعله الافضل على المدى القريب واقبال شديد عليك بشكل كبير جداً.

 

تم اضافة ميزة التحميل و عرض المنشورات او الصور في برنامج انستقرام 2023 الجديد حسب الاهمية وليس الطابع الزمني اي بمعنى اوضح عندما تتصفح سوف تظهر المنشورات التي نالت على اعجابات واهمية كبيرة لدى المستخدمين وسيتم اخفاء المنشورات القديمة والمهملة على الهاتف.

 

خصائص تنزيل برنامج الانستجرام تسجيل دخول ؟

 

  • تستطيع الحصول على برنامج الأنستجرام بشكل مجاني تماماً من متجر بلاي او الموقع الخاص بنا بسهولة.
  • يتوفر التطبيق بحجم صغير جداً ولا يؤثر على الهاتف او المساحة الخاصة.
  • تحديث تطبيق انستقرام الجديد يتوافق مع جميع هواتف الاندرويد.
  • اضافة هاشتاق الى الصور في تحديث انستقرام الجديد 2023.
  • مشاركة قصص انستغرام على فيس بوك من أجل زيادة الشعبية والحصول على مشاهدات اعلى.
  • اضافة التعليق والتصويت على القصص ستوري لا مستخدم ويمكن تحديد هذه العملية لتكون لاشخاص معينين.
  • التحكم في الردود الغير مناسبة لك وعمل الحظر لا مستخدم وحذف الرسائل بسهولة.
  • اضافة القصص الى الارشيف من أجل العودة اليها في وقت لاحق ومشاهدتها.
  • تغيير طريقة عرض المنشورات من الاهم الى الاقل اهمية من أجل الاطلاع على كل جديد يتم اضافته من الاصدقاء.
  • تستطيع عمل بث مباشر مع العديد من الاشخاص ومشاهدته من جميع انحاء العالم.
  • تستطيع التواصل ومراسلة اي شخص سواء مكالمة او فيديو او صوت.
  • يمكن ارسال مقاطع الفيديو والملفات واي شيئ تريده الى اي شخص اخر.
  • ميزات احترافية ومتعددة ستكتشفها بنفسك عند تجربته على الهاتف الاندرويد.

 

Instagram لـ Android تحميل انستقرام عربي APK تنزيل خفيف مجاناً

اضغط هنا للأندرويد  |   اضغط هنا للأيفون

التعليقات

3

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. Unknown

    شكرا

    رد
  2. Unknown

    شكرا

    رد
  3. غير معرف

    شكرا

    رد